طرق لاختيار رحلة بحرية ممتازة

    طرق لاختيار رحلة بحرية ممتازة

    يمكن أن يكون الإبحار هو أفضل وأكثر العطلات تكلفة من حيث التكلفة التي يمكنك القيام بها. بمجرد قيامك بالحجز والدفع مقابل الرحلة البحرية الخاصة بك ، يتم الاعتناء بها أيضًا تقريبًا. ولكن بالنسبة لكثير من الناس ، لا يزال هناك بعض المخاوف بشأن رحلة بحرية: هل سيتم تهيج السفينة؟ هل سأحب الطعام أو الخدمة؟ هل سيكون هناك ما يكفي لي للقيام به في رحلتي.

    بعد سنوات عديدة من القيام برحلات بحرية ، تمكنت من تحديد طريقة لاختيار أفضل رحلة بحرية ممكنة. هناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء عملية البحث والاختيار الخاصة بك والتي ستجعل رحلتك القادمة أفضل ما يمكن.

    1. انظر إلى السفينة نفسها . هل تم بناء السفينة قبل عام 1999؟ هل السفينة السياحية أصغر من 90.000 طن؟ هل هو أقصر من 7 أيام خط سير؟ إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة أو جميعها ، فعندئذ تكون هناك فرص ، ستكون رحلة بحرية دون المستوى. في تجربتي ، لا توجد طريقة للتغلب عليها. بعض خطوط الرحلات البحرية لديها العديد من الرحلات البحرية التي لا تزال تستخدم السفن القديمة. هذه السفن القديمة غالبا ما تجعل ببساطة 3،4،5 رحلات بحرية اليوم. إذا قمت بتحديد رحلة بحرية لمدة سبعة أيام على متن سفينة ذات حجم جيد ، فستكون السفينة أحدث ، لذا يجب أن تكون على ما يرام.

    2. قراءة مراجعات سفينة سياحية . مثلما هو الحال في المثال رقم واحد ، فإن السفينة السياحية نفسها ستحدث الكثير من الفرق. ابحث عن "مراجعات سفينة الرحلات" في محرك البحث ، وابحث عن بعض المراجعات للسفينة التي تفكر فيها. تجاهل المراجعات التي تكون إما سلبية أو إيجابية للغاية ، في تجربتي ، لا يوجد أي رحلة بحرية سيئة على الإطلاق مثل بعض المراجعات السلبية التي تجعلها تبدو. يرجى تذكر أن الأشخاص المختلفين لديهم معايير مختلفة للتمتع. قراءة الاستعراضات ، ولكن قراءتها بعناية.

    3. لا تقم بتحديد رحلة بحرية بالسعر وحده وغالبًا ما يتم تحديد سعر رحلة بحرية من خلال الطلب على هذه الرحلة. إذا كانت الرحلة سوف تملأ بسرعة ، فسوف يرفعون سعر قاعة التخزين المتبقية. إذا كانوا يعتقدون أنهم سيواجهون صعوبة في ملء خط سير الرحلة هذا ، فسيقومون بتخفيض السعر. يبدو لي أنهم إذا واجهوا مشكلة في ملء رحلة بحرية محددة ، فقد يكون هناك سبب لذلك. ولكن فقط تذكر أن أغلى الرحلات البحرية لن تكون بالضرورة الأفضل.
    شارك المقال
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع mawdo3a .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق