المزيد من التهم المفاجئة على مساومات الرحلات البحرية

    المزيد من التهم المفاجئة على مساومات الرحلات البحرية

    قد تكون العطلة السياحية أفخم رحلة تقوم بها على الإطلاق. تقدم عروض الرحلات البحرية مأكولات ذواقة وخدمة 5 نجوم وأحداث على طراز فيجاس وفرصة لاستكشاف العديد من الثقافات الغريبة. ولكن عند البحث عن صفقات الرحلات البحرية ، يمكن لبعض المفاجآت الخفية أن تفسد رحلتك. رحلة بحرية الكاريبي 5 ليال رأيت الأصوات المعلن عنها مثل صفقة كروز ، ولكن هل هو حقا؟

    إذا لم تكن قد حجزت رحلة بحرية من قبل ، فقد تشعر بالصدمة عندما تعلم أن السعر الفعلي يحتوي على عدة عناصر. الأسعار والإعلانات المنشورة عادةً لا تظهر التكاليف الإضافية المخفية. هذا يولد مزيدًا من الاهتمام بالعروض الخاصة ، لكن في الواقع ، لا يعتبر الكثير منها مساومات سياحية حقيقية بمجرد جمع التكلفة الكاملة.

    ابحث عن هذه المسالك الخفية بمجرد الشروع في صفقة الرحلات البحرية:

    شرب رسوم

    تحركت صناعة صفقات الرحلات البحرية نحو الدفع بينما تتجه نحو التسعير لاستخراج الرسوم الصغيرة طوال الوقت على متن الطائرة. توقع أن تتعاطى الكحول ، بالطبع ، ولكن أيضًا المشروبات الغازية والإسبريسو وحتى المياه المعبأة في زجاجات في الكثير من صفقات الرحلات البحرية. من المستحسن خطة الصودا غير المحدودة إذا كنت تحب المشروبات الغازية ، وبالتأكيد للأطفال ، كما ستوفر. تأكد من إحضار زجاجة ماء وتعبئتها على متن الطائرة لتقليل رسوم المشروبات.

    خدمات السبا

    عندما تفكر في صفقة بحرية ، هل تتخيل التدليك السويدي على سطح ليدو المشمس؟ يمكنك بالتأكيد تحقيق خيالك ، لكنك تعلم أنه سيكلفك المزيد ، أليس كذلك؟ ماذا عن مانيكير ليلة رسمية؟ بالنسبة للكثيرين ، تعد علاجات السبا مرادفًا لفخامة الرحلات البحرية ، لكنك ستدفع أسعارًا متميزة مقابل الخدمة. ومع ذلك ، إذا قمت بحجز علاج المنتجع الصحي الخاص بك في يوم عندما تكون السفينة في الميناء ، فقد تحصل على خصم كبير ، لأن معظم الطرادات سيكونون في المدينة لمشاهدة المعالم السياحية.

    الرحلات الشاطئ

    الرحلات البحرية هي رحلات جماعية عندما تكون السفينة في الميناء. يعد عدد الأحداث المتنوعة محيرًا للعقل من خلال الرحلات لكل مستوى نشاط وميزانية واهتمام. الجيد هو أن هذه الرحلات قد تكون نقطة بارزة في صفقة الرحلات البحرية الخاصة بك. ولكن الأمر السيئ هو أن الرحلات الاستكشافية على الشاطئ يمكن أن تهب ميزانيتك إذا لم تمارس بعض ضبط النفس. تتراوح الأسعار من 25 دولارًا للميزانية الصديقة للميزانية إلى 300 دولار أو أكثر لكل شخص حسب الأحداث المعروضة.

    مرة أخرى ، تتم إضافة رسوم رحلة الشاطئ إلى علامة تبويب السفن الخاصة بك للحصول على راحة ، ولكن احترس من فاتورة مفاجأة تكون دائمًا أكثر مما كنت تتوقع في نهاية صفقة الرحلات البحرية. بدلاً من ذلك ، حاول تحديد نشاطين فقط تريد حقًا القيام بهما بشكل سيئ. ستحصل على المزيد من الضجة لقيامك برحلة واحدة لا تنسى حقا ، مما لو كنت قد اخترت اثنين من أرخص التي كانت مجرد ذلك.

    كن حذرًا بشأن المصاريف الإضافية بمجرد أن تكون على متن السفينة أو ستبدأ صفقة الرحلات الخاصة بك في الظهور كأنها تنطلق. تقدم رحلات بحرية مجموعة مذهلة من وسائل الترفيه بلا تكلفة ، لذلك لا تشعر أن عليك سحب محفظتك للاستمتاع برحلتك.
    شارك المقال
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع mawdo3a .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق