تسليط الضوء على المطارات الرئيسية

    تسليط الضوء على المطارات الرئيسية 

    مونتريال هي مدينة فانتازيت. يتم الترحيب بركاب سفينة الرحلات البحرية إلى مونتريال في محطة الركاب Iberville. يقع هذا الميناء الداخلي الواقع على نهر سانت لورانس العظيم في أمريكا الشمالية ، لكن له نكهة أوروبية. إنها واحدة من المدن القليلة في العالم حيث يمكن للزوار التواصل بسهولة باللغتين الفرنسية والإنجليزية.

    محطة الركاب Iberville هي جزء من منطقة Old Port (ميناء مونتريال الأحدث يعالج سفن الحاويات والبضائع العامة). يرحب Old Port بالسفن من خطوط الرحلات البحرية مثل Holland America Line و Crystal Cruises و Silversea Cruises. الميناء القديم نشط بشكل خاص في أوائل الخريف ، عندما تغادر السفن لرحلات أوراق الشجر على طول ساحل المحيط الأطلسي.

    إذا كان لديك وقت لقضيه في مونتريال قبل أو بعد رحلة بحرية ، فإن المدينة تزخر بالأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها. خلال فصل الصيف ، يمكنك القيام برحلة مثيرة بالقوارب النفاثة في St. Lawrence. إذا كانت بطاقتك بطيئًا ، فاستقل زورقا نهريًا على الطراز الباريسي للقيام بجولة ممتعة على ضفاف نهر مونتريال.

    يقع Bonsecours Market على الحدود مع Old Port ، وهو مبنى تم تجديده ويبرز بشكل بارز في تاريخ مونتريال. يعد المبنى حاليًا مركزًا ثقافيًا ، حيث يضم 15 متجرًا تتميز بالحرف الجميلة والأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والأثاث الذي تم إنشاؤه في كيبيك.

    إذا كنت مسافراً مع أطفال ، فسيحبون مركز مونتريال للعلوم ومعارضه التفاعلية. على سبيل المثال ، يتيح معرض idTV للشباب الدخول في دور مراسل العلوم عن طريق البحث في تقرير صحفي وتصويره وتحريره.

    لدى مونتريال العديد من الطرق لتمضية الوقت بشكل ممتع ، من التسوق إلى المسارح إلى الرياضات الاحترافية. شبكة واسعة من ممرات المشاة تحت الأرض ونظام المترو الفعال تجعل من السهل التجول في المدينة.

    عطلات الرحلات البحرية في ميشن فيجو 
    27760 سانتا مارغريتا باركواي 
    ميشن فيجو ، كاليفورنيا 92691
    شارك المقال
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع mawdo3a .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق