السفر في أوروبا الأنهار في الاسلوب

    السفر في أوروبا الأنهار في الاسلوب

    تزايد السفر عبر النهر في السنوات القليلة الماضية مع تزايد عدد العائلات التي تأخذ هذا الخيار لرحلتهم العائلية الأولى أو تراجعهم السنوي ، وأكثر من أي وقت مضى عند الذهاب إلى أوروبا.

    على الرغم من أنه قد يكون فاخرًا جدًا ، إلا أن السفر عبر النهر الأوروبي عادة ما يكون أرخص ثم رحلة بحرية مماثلة عبر المحيط ، حتى لو كان يوفر تنوعًا أكبر وما يمكن أن يسميه الكثيرون تجربة أكثر إثارة للاهتمام. خاصة بالنسبة للعائلات ، يمكن لرحلة بحرية في أوروبا أن توفر الكثير من عوامل الجذب والمشتتات الرائعة بسعر أقل من رحلة بحرية مماثلة.

    على سبيل المثال ، لن يكلفك أسبوعًا يسير عبر نهر الراين الرائع ، لتذوق المعالم السياحية وثقافة سويسرا وفرنسا وألمانيا وبنلوكس ، ربما مع بضعة أيام في رحلة جانبية إلى مدينة أخرى قريبة ، تكلفة أكثر من رحلة بحرية مماثلة في منطقة البحر الكاريبي.

    عادةً ما يستلزم المغادرة إلى النهر الأوروبي السفر إلى مدينة ، إما متوسطة الحجم أو عاصمة ، إلى نقطة المغادرة لمقابلة السفينة التي ستأخذك إلى أسفل الممر المائي المختار في المحطة الرئيسية من رحلتك.

    سوف يأخذك السفر عبر النهر الأوروبي عبر بعض من أجمل المدن في بلدان المنطقة ، ومن خلال السفر بأناقة ستأخذ فندقك العائم ذو الخمس نجوم مع خدمة للتمهيد.

    ستجد في الواقع أنه في حين أن سفن الرحلات البحرية التي تجوب الأنهار الأوروبية أصغر بكثير من أبناء عمومة البحر ، لأسباب واضحة ، فهي مريحة ومفروشة بشكل جيد ، مع وسائل الراحة للتمهيد.

    يقع المطعم على متن قارب عالي الجودة مخصص للسفر على النهر الأوروبي مع أرقى البياضات وأدوات المائدة والأطباق ، ومن المؤكد أن المطبخ سيطابق الديكور. وسيتم تزيين الغرف بالمثل ، مع الأثاث والديكور لتناسب ذوقك المميز.

    تعد رحلة المجرى المائي الأوروبي وسيلة رائعة لقضاء العطلات الخاصة بك ، وخاصة إذا لم تكن من محبي هذا النوع من الترفيه المنظم السائد على متن سفينة بحرية كبيرة ، وإذا كنت تفضل خدمة أكثر فردية واعية. سوف ينتج عن السفر عبر النهر الأوروبي تفاصيل تجربة مثقفة لا تنسى.

    تقدم لك رحلة نهرية أوروبية كل الفخامة المرتبطة برحلة بحرية في المحيط ولكن بسعر أقل تكلفة بكثير. إذا كنت جديدًا في العطلات المبحرة أو إذا كنت تتخيل التغيير ، فلماذا لا تنظر إلى حجز رحلة عبر النهر الأوروبي لعطلتك هذا العام؟
    شارك المقال
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع mawdo3a .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق