طرق الاستثمار في الفضة

الاستثمار في الفضة

يعتبر الاستثمار في الفضة من أفضل الاستثمارات التي تذر أرباحا، فالفضة واحدة من أجود المعادن بعد الذهب، في حين يتجه كل  أصحاب رؤوس الأموال للاستثمار 
الاستثمار في الفضة
في سوق الذهب، يمكنك أن تحضى بفرصة الاستثمار في الفضة و التميز و جني الأرباح.

إيجابيات الاستثمار في الفضة

تتعد إيجابيات الاستثمار في الفضة و ذلك نضرا لإرتفاع أثمنة منافسها الأول الذهب مما يجل الربح العائد من بيعه ضعيف، فمقارنة بثمن الفضة فهي رخيصة جدا و يمكن الحصول على كميات ضخمة بمبالغ صغيرة و يكون العائد من بيعها كبير، كما أن الفضة في المستقبل القريب ستكون لها الكلمة من حيث إرتفاع الطلب عليها بسبب قلة صناعة الذهب و توجه الدول و البنوك لتخزين الذهب بدل تصنيعه و بيعه للحفاض على العملة و السيطرة على السوق في العالم.


كما أن الأشخاص يتوجهون لحفض أموالهم عن طريق شراء الفضة بسبب غلاء الذهب و عدم القدرة على شراء كميات كبيرة، و أنت كمستثمر يمكنك ربح الكثير من الفضة في ضل هذه الضروف.
و ينصح خبراء الإقتصاد المستثمرين التوجه إلى شراء الفضة بدلا من الذهب، و ذلك لأن الذهب مكلف و غالي و ستحصل على كميات قليلة، في حين أن الفضة يمكنك الحصول على كميات كبيرة جدا بمبالغ صغيرة، و من المرجح إرتفاع قيمتها في أي وقت إلى نسب خيالية كما حذث في الكثير من المناسبات السابقة.

طرق الاستثمار في الفضة

إن طرق الاستثمار في الفضة لا تختلف كثيرا عن طرق الاستثمار في الذهب، لكن يبقى الإختلاف الوحيد في وتيرة و سرعة الفائدة و الربح، فالفضة ترتفع و تنخفض قيمتها بشكل بطيء أقل من الذهب و يمكنك تحقيق أرباح كبيرة بشرط أن تكون صبورا، و هذه بعض من أهم طرق الاستثمار في الفضة :

شراء الفضة

تعتبر من أفضل طرق الاستثمار في الفضة هي شرائها و تخزينها، يمكنك شراء الكثير من سبائك الفضة بأحجام مختلفة أو حليّ الفضة و تخزينها، و تقوم بمراقبة السوق إلى حين إرتفاعه القيمة و بيعها، يمتاز هذا النوع من الاستثمار بعدم المخاطرة و أيضا بالربح الكبير لكنه على المدى الطويل.

إكتشف : ما هي استخدامات الفضة ( 9 إستخدامات للفضة ستفاجئك )

تجارة حليّ الفضة

يمكنك كمستثمر سواء صغير أو كبير التجارة في حلي الفضة فهي إستهلاكية بدرجة كبيرة و مطلوبة في السوق، يمكن شراء و إعادة بيع الخواتم و القلادات و أيضا الأواني المنزلية المصنوعة من الفضة، و تستطيع أن تجني أرباح كبيرة من هذه التجارة.

صناعة حليّ الفضة

تعد واحدة من أفضل طرق الاستثمار في الفضة و هي صناعة حليّ الفضة، من إكسسوارات و جواهر، و الأن العالم يتجه نحو موضة الأكل في أواني فضية،كما يوجد طلب على المعدات الفضية نضرا لأنها تبقى كما هي و لا تتعرض للصدأ و أيضا جميلة، و أيضا تتجه صناعة محركات السيارات إلى بديل للمعادن الأخرى و هو الفضة، يمكنك أن تكون من رواد هذه الصناعة.

التداول في الفضة

إذا كنت لا تريد الاستثمار في الفضة على أرض الواقع، فإن التداول هو الإختيار الأنسب لك، حيث يمكنك بيع و شراء اسهم الفضة و جني الأرباح، و هذا بشراء سهم الفضة عند إنخفاضه و بيعه بعد إرتفاع قيمته، قد تفعل قفزة نوعية نحو الثراء إذا درست السوق جيدا و تميزت بالصبر.

تعرف على : أفضل 20 طريقة تنظيف خاتم الفضة

شركات تعدين الفضة

يمكنك إما تأسيس شركة خاصة بك لتعدين الفضة و التنقيب، و هذا يستلزمك أدوات و يد عاملة و ميزانية كبيرة، أو يمكنك شراء أسهم داخل شركة تقوم بنفس العمل أو توقيع عقد شراكة معها.
إن الاستثمار في الفضة يعتبر أحد أفضل الاستثمارات التي سيكون لها الكلمة و الشأن في المستقبل القريب، مع تزايد الطلب الضخم عن هذا المعدن و ضهو الكثير من الإستعمالات الجديد له في العديد من المجالات الصناعية و الطبية و غيرها، فلذلك يمكنك أن تكون من بين المحضوضين في المستقبل القريب باستثمار بعض المال في الفضة، فهو شبيه بتخزينه مع إمكانية فرصة مضاعفته.





































 طرق الاستثمار في الفضة
موضوعات

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent