أجمل وجه في العالم في 2023

من هو صاحب اجمل وجه في العالم؟ و هل حقاً تم اكتشاف اجمل وجه؟ نعم ولقد تم هذا الاكتشافه بواسطة الجراح البريطاني. و تم هذا من خلال أحدث تقنيات رسم خرائط الوجه.و لقد وجد أن أجمل وجه في العالم هي ممثلة أمريكية. 

أجمل وجه في العالم


من لديه اجمل وجه بالعالم؟ أعطى العلم الحديث جواباً كفياً على هذا السؤال. الممثلة الأمريكية أمبر هيرد هي صاحبة المرتبة الأولى و ذات أجمل وجه امرأة في العالم. وذلك وفقًا لبيانات رسم خرائط الوجه ، فقد تركت وراءها عارضة الأزياء البريطانية كيت موس و النجمة كيم كارداشيان من حيث الجمال. 

كيف يقاس جمال الوجه

يتم قياس جمال وجه اي شخص بقياس عرض و طول وجهه و النتيجة المثالية حوالي 1.6. يعتبر نسبته و تناسقه مهمين في جمال الوجهه. و مثال ذلك بأن يكون طول الأنف مساويًا لطول الأذن و أن يكون عرض العينين مساويًا للمسافة التي بين العينين.

تتم تقنية رسم خرائط الوجه التي هي خاصة بالدكتور دي سيلفا، بتحليل 12 نقطة في رئيسية وتقييم الميزات المختلفة بما في ذلك العين والذقن والفك والأنف والشفتين وشكل الوجه الخ... . يستخدم الجراحون النسبة الذهبية اليونانية القديمة لقياس الجمال "فاي او Phi" ، لتحديد النسبة الصحيحة وإدراج قائمة أجمل رجال و نساء العالم سنويًا.

قائمة اجمل وجه بالعالم

فيما يلي أفضل قائمة والذي تضمن قائمة أجمل وأوسم وجه في العالم. 

1. أمبر هيرد Amber Heard

 

أجمل وجه في العالم

اختارت هذه الممثلة الأمريكية امبر هيرد ضمن المرتبة الأولى في اجمل وجه بالعالم. و هي 2 أبريل لعام 1986 وهي ممثلة وناشطة إنسانية واجتماعية. كان لها أول دور قيادي لها في فيلم الرعب All the Boys Love Mandy Lane. 

أجرى جراح لندن الدكتور جوليان دي سيلفا اختبار ، باستخدام النسبة اليونانية الذهبية للجمال. على أن وجه النجمة أمبر كأجمل امرأة في العالم بعد توافق بنسبة 91.85 بالمائة. بلا شك أن الممثلة أمبر هيرد لديها أجمل وجه. 

2. إيميلي نيرينج

من هو صاحب اجمل وجه في العالم


إيميلي نيرينج هي مدونة مغنية و عارضة أزياء، احتلت المدونة النرويجية المرتبة الثانيه في قائمة أجمل 100 وجه لعام 2021. المبالغة من ال عمر 26 وفي العام الماضي احتلت المرتبة الثامنة في قائمة TC candler. 

3. ليزا بلاكبينك

ليزا بلاكبينك هي عارضة أزياء وراقصة و مغنية و عضوة في مجموعة الفتيات الكورية الجنوبية بلاك بينك.

فازة ليزا بي أجمل وجه في العالم للعام 2022. وهي من مواليد 27 مارس 1997 المولودة في كوريا الجنوبية، تصنيف أيضًا في قائمة أفضل 100 وجه من أجمل وجوه TC candler لعام 2021". في العام الماضي تم تصنيفها في المرتبة الثانية.

 4. إيفانا علوي

مريم سيد سمير ماربيلا العلوي المعروفة ب إيفانا علوي من مواليد 25 ديسمبر 1996، هي ممثلة وعارضة أزياء فلبينية منشأت محتوي في اليوتيوب. والمديرة التنفيذية لعلامتها التجارية تسمى Ivana Skin الخاصة بعناية بالبشرة. 

احتلت المرتبة الرابع لي اجمل وجه بالعالم في قائمة تي سي كاندلر. واحتلت الفنانة العام الماضي في المرتبة 11. بذلك تتفوق إيفانا على الجميلات الفلبينيات الأخريات ليزا سوبيرانو و جانين جوتيريز التي بدورها احتلت المرتبة 78.

5. نانسي جوهرة

نانسي صاحبة أجمل وجه في العالم، ومن أكثر الفتيات شعبية في الوقت الحالي. الملقبة بنانسي مومولاند من مواليد 13 أبريل 2000، تمركزت في المرتبة الخامسة في قائمة أجمل وجه في العالم لعام 2021، و لتصبح المرة الرابعة لتكون في قائمة تي سي كاندلر لأجمل 100 وجه لعام 2021.

احتلت نانسي جويل ماكدوني ، مهنيًا باسم نانسي أو نانسي مومولاند ، المرتبة الخامسة كأجمل وجه في عام 2021. إنها السنة الرابعة لتكون في قائمة TC Candler لأجمل 100 وجه لعام 2021. العضو البالغ من العمر 21 عامًا في مجموعة K-pop Momoland ، نانسي هي واحدة من أكثر الفتيات شعبية في الوقت الحالي. لأنها العضو الأصغر سناً والأكثر موهبة وخبرة و هي راقصة و مغنية.  

حسين
بواسطة : حسين
اسمي حسين وأنا مدير موقع "موضوعات" الذي تم تأسيس سنة 2020 الغرض منه هو تعزيز المعرفة وتبادلها مع الأخرين عبر المشاركة و تقديم كل ما هو جديد في مجال استثمار وريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و الربح من الإنترنت و تقديم أفكار مشاريع للوصول إلى الحرية المالية و كل مايخص محركات البحث.
تعليقات