اهم عشره افكار للاعلان العقاري: افكار اعلانات عقارات جديدة

اليوم سوف اتحدث معكم عن اهم اساليب المكاسب لدى مسوقى العقارات وهى الدعايه والاعلان عن العقارات للبيع والشراء.

سوف نقدم لكم اهم عشره افكار للبائع لكى يعرض عقاره للبيع والتى من خلالها يعرض عقاره هذا الى اكبر قدر من المشترين الذى بالطبع يتناقسون. 

للحصول على العقار بعد عرضه بطريقه جذابه واظهار كافه المزايا للعقار من ثم تحصل على اكبر عائد من البيع للعقار خاصتك المراد بيعه.

وسنسستعرض سويا اهم الافكار للعلان عن العقار بطريقه مميزه وحديثه بالفعل والتى سوف تجعلك من المميزين بعيدا عن المنافسين لك. 

اهم عشره افكار للاعلان العقاري

والتى تجعل من العملاء الذين تتعامل معهم بشئ من الجديه فى الشراء والبيع يكون عى قدر من الولاء لك.

ومنها ايضا على مواقع السوشيال ميديا والتعرف على الطرق التسويقيه على الفيس بوك وغيرها .

وهذا يجعلك من المبتكرين و الرواد فى مجال الاعلان والتسويق العقارين بعيدا عن المنافسين.

اولا استخدام الفيس البوك فى اعلانات العقارات:-

الفيس بوك هو الخيار الافضل والمكان الامثل لمثل هذه الاعلانات العقارية. نظرا لانه حاليا هو بين ايدى جميع الناس صغيرا وكبيرا متعلم او حتى غير متعلم فهو حاليا لغه العصر.

وفى الفيس بوك مجالات اعلانات وافكار عقارات جديده من نوعها ومميزات يدعمها الفيس بوك بنفسه وبطريقه مميزه لانها تدر عليه المال .وتكون اول مره تراها او تتعامل معها.

فمن الممكن ان ترى تلك الافكار والاعلانات ومعرفه كافه تفصيلها من مميزات وطرق عرضها من قبل منصه فيس بوك وتقوم باعاده صياغه الفكره بطريقتك ونشرها. فهنا سوف ترى الاشخاص المقبلين عليك.

ففى مجال الفيس بوك فانه يتيح لك استهداف وتحديد الاشخاص المهتمين بحملاتك الاعلانيه؛اى انه يحدد الناس الذين يبحثون عن عقارات واظهار اعلانك لهم دون غيرهم.

فانك تقوم باستهداف صفحات المنافسين وفيقوموا برؤيه الاعلان العقارى الخاص بك ويتفاعلون معك وهذا جديد فى مجال العقارات.

افكار اعلانات عقارات جديدة

افكار اعلانات عقارات جديدة

1- عند اعلانك على عقارك فى اى منصه تريدها يمكنك كتابه على اعلانك{حافظ على اسرتك فى المنزل} فهنا قام احد الاشخاص كتابه هذه العباره على اعلانه العقاري. 

وهنا يلعب هذا المعلن على عاطفه العملاء عن كيفيه الحفاظ على اسرته من كافه الاتجاهات.

وحصل هذا الاعلان على عدد زيارات مهوله على اعلانه بسبب هذه العباره، بعد عرض مميزات العقار .

2- عرض الاعلان بطريقه غيره مباشره

وذلك من خلال انه يقوم بكتابه محتوى مميز عن العقار فى وصف المحتوى يقوم بعرض الاعلان بشكل غير مباشر.

وهنا يلعب المعلن على دور الفضول لكى يقوم الباحثين على الدخول لرؤيه الاعلان .

وهذا النوع من الاعلان يسمى بالمحتوى التسويقى ؛وهو من افضل انواع الاعلان العقارى والتسوسق للاعلانات.

3- فى هذا الاعلان يقوم المعلن بعرض الاثاث المتواجد بالمنزل للبيع بطريقه احترافيه ؛عن طريق التصوير الاحترافي. مما يجعله انه يبدو جديد .

ومن ثم يقوم ببيع العقار المتواجد بداخله الاثاث ؛ويكون حدد وقت معين من الشهر او فى شهر معين يحدد فيه البيع لجلب مزيد من الزوار.

وهذه من افضل الاعلانات فيها يقوم بعرض العقار وما بداخله ولاكن بطريقه جديده وعكسيه ويفضلها عدد كبير من المشترين. 

لانهم يريدون معرفه ما بداخل العقار وحالته وهذا يوفر الكثير من التعب على المشترين من خلال التنقل وغيره.

4- عن طريق القائمه: هنا يقوم دور الاعلان هذا بعرض معلومات عن كل المنازل المعروضه للبيع فى منطقه واحده.

ويقوم المعلن باستهداف الاعلانات فى المنطقه المحدده هذه ؛فتقوم بالوصول الى كافه الجمهور الذى يريد الشراء فى المنطقه المحدده هذه.

ويمكن للشارى ان يفاضل بين عدد كبير من العقارات المعروضه داخل هذه القائمه، وهنا يفضل العديد من المشترين هذه الطريقه لانها تتيح له فرصه الاختيار والتنقل بين العقارات المعروضه.

5- عن طريق مكتب للايجار: وهنا من خلال هذا الاعلان يمكن خلالها عرض الوعود بالدفع الشهرى وكذا بعض المميزات الاخرى.

وان هذا المكتب يمكن ان يقدم مميزات اخرى لشراء عقارك، مثل يمكنك العحصول على المنزل والجنسيه اذا كنت فى بلاد اوروبيه فهى من تقدم هذه الميزه .

ولكن فى البلاد العربيه يمكنك تقديم اى من الممزات التى يمكنك اعطائها للعميل؛ فهى من تجلب عدد من الزوار او المشترين التى يتنافسون على شراء العقار المعلن .

6-عن طريق الحملات الاعلانيه: يمكنك عمل اعلان مميز عن طريقه القضاء على سنوات الرهن العقارى؛ ومن هنا يستفيد الزائر بالمعلومات التى تقوم بعرضها.

وذلك عن طريق استهداف الزائر عن طريق الحملات الاعلانيه.

7-عن طريق استهداف فئه المسنين: عن طريق الحصول دخل سنوى 8% مثلا ولمده خمس سنوات عن طريق الاستثمار مع صاحب الاعلان.

8- وذلك فى هذا الاعلان يقوم المعلن بجمع جميع المميزات ويقوم بعرضها على العملاء؛ ويقول الكثير من الخصوصيه وواجهه بحريه والكثير من المميزات الاخرى للاعلان على العقار.

فهذا اعلان مميز جدا يجب وضعه فى عين الاعتبار من قبلك للحصول على اعلان مميز.

9 - وفى هذا الاعلان عن طريق الحصول على المحتوى التسويقى للعقارات: حيث هذه الفكره من الافكار المميزه للاعلان عن العقارات ومفيده جدا.

وهى ان تقدم شيئا مجانيا مع الاستفاده فى عمله؛حيث يقوم المعلن بعرض على العميل تتعلم عن كيفيه الحصول على تمويل لشراء والوحده المنزليه وايضا عن كيفيه المعافاه من الضرائب.

فهى من واحده من الاعلان القيمه التى نقدمها للذين يبحثون عن افكار جديده ومميزه لاعلانات العقارات.

10- وهنا يقدم صاحب الاعلان لك القيمه الماليه للمنزل الخاص بك؛ويقوم بتقديم لك القيمه الماليه للمنزل مجانا فى فكره ان تبيعه؛

وهذا نوع جديد من الاعلانات ورائع حيث يجعل العميل تفكره فى بيع المنزل به او الشقه فى حال ان قام بمعرفه قيمه العقار الخاص بك ومن هنا يمكنك معرفه قيمه عقارك.

ثانيا التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعى.

فيمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعى لتسويق العقارات والاعلان عن العقارات، ويمكنك استخدام اى المنصات والمواقع الاعلانيه الاخرى لعرض عقارك المراد الاعلان عنه. 

مثل التسويق العقاري نشر اعلانات التسويق العقارى فى وسائل الاعلان الاجتماعيه فهى من اصبحت اكثر شعبيه وشهره لكل من الممارسين والباحثين عن العقارات او اى منتج اخر.

حيث ان فى مواقع الوسائط الاجتماعيه على ادوات تحليل بيانات مزدوجه، والتى من يريد من تقدم المحزر فى الحملات الاعلانيه ونجاحها ومشاركتها.

فهذا يسهل على على المعلنين من انشاء اعلاناته بطريقه اكثر احترافيه وسهله فى استهداف فئات معينه فى المنصات الاجتماعيه. 

ايضا يمكنك عمل اعلاناتك عن العقار عن طريق موقع اولكس فانه من افضل المواقع للتسويق العقاري. 



حسين
بواسطة : حسين
اسمي حسين وأنا مدير موقع "موضوعات" الذي تم تأسيس سنة 2020 الغرض منه هو تعزيز المعرفة وتبادلها مع الأخرين عبر المشاركة و تقديم كل ما هو جديد في مجال استثمار وريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و الربح من الإنترنت و تقديم أفكار مشاريع للوصول إلى الحرية المالية و كل مايخص محركات البحث.
تعليقات